العلاج الفاخر من فئة 5 نجوم لحمامك

لا يوجد في دبي نقص في الفنادق الفاخرة وربما تضم أفضل مجموعة من حمامات الفنادق الفاخرة في العالم لكل كيلومتر مربع. و, في حين أن الدخول إلى حمام فندق فاخر للغاية يمكن أن يكون تجربة تحويلية, غالبا ما تتمنى أن تتمكن من زرع تلك المشاعر الشبيهة بالمنتجع الصحي في منزلك.

الآن ، يمكنك أن تنغمس و تستمتع بقليل من الرفاهية اليومية على مدار العام إذا قمت بإجراء بعض التغييرات البسيطة لجعل حمامك على طراز فندقي. سواء كنت تفضل تقليص الحد الأدنى أو التألق الفائق, لم يكن من الأسهل أبدا ترقية حمامك وتوجيه تلك المشاعر الفاخرة على طراز الفندق.

اهم الاشياء اولا, ديكلاتر

السبب الرئيسي في أن حمامات الفندق جذابة للغاية هو أنها تبدو بسيطة ونظيفة. قم بتوجيه ماري كوندو الداخلية الخاصة بك وإثارة فرحتك من خلال التخلص من أي زجاجات للعناية بالبشرة القبيحة وفرشاة الشعر ومستلزمات العناية الشخصية من أرفف الحمام الخاصة بك عن طريق ضمان حصولك على مساحة تخزين كافية. عند اختيار حوض غسيل الحمام الخاص بك ، تأكد من إقرانه بخزانة عائمة أو معلقة على الحائط كطريقة سهلة للتخلص من الفوضى الفوضوية وتحويل مساحتك على الفور. اعتمادا على الحجم ، يمكن لخزانة الحمام المزودة بحوض غسيل تخزين كل تلك الزجاجات والمكياج المختلفين ، لخلق مساحة "زن" أكثر راحة تجلب الهدوء.

 لا تخافوا من مستقل

بعد يوم طويل في العمل ، أصبح النقع في حوض الاستحمام رفاهية لا غنى عنها ، والعرض النهائي للرقي هو حوض الاستحمام القائم بذاته. اظهار أوراق اعتماد أسلوبك مع حوض الاستحمام بيرنشتاين البيضاوي مات وايت المصبوب المعدني القائم بذاته مع خلاط الحمام المثبت على الأرض فيترا. ببساطة سامية.

 
استخدم التركيبات لخلق "عامل الإبهار"

من لا يحب رأس دش مطري كبير الحجم ليجعلك تشعر كما لو كنت تقف وسط هطول أمطار غزيرة في غابة بورنيو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لاختيار اللمسات النهائية واللون على خلاطات الحمام تأثير كبير على المظهر النهائي لحمامك المصمم على طراز الفندق. تركيبات الأسود المطفي تعطي شعورا الصناعة الحديثة ونحن لا يمكن أن نقاوم ولكن ننظر باعجاب ل رأس دش فيترا الدائري الأسود المطفي. أو بدلا من ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام تركيبات الحمام النحاسية المصقولة أو الذهبية اللامعة أيضا إلى إضفاء طابع سبا أكثر فخامة بينما لن يخرج الكروم الكلاسيكي أبدا عن الموضة.

أضيء حياتك

هناك سبب يجعل صور السيلفي في حمام الفندق تحظى بشعبية كبيرة. غالبا ما تكون الإضاءة في حمامات الفندق أكثر إرضاء من الحمام المنزلي العادي وذلك لأن كل مصمم داخلي يفهم تأثير الإضاءة الجيدة. إذا كان لديك ميل لتأثير الاضائة الدرامية أو  العملية ، مرايا الحمام مع أضواء ليد ضرورية لخلق المستويات الصحيحة من المزاج أو العملية داخل المساحة. يمكن أن تضيف مرايا الحمام ذات الإضاءة الخلفية أو الإضاءة المريحة لمستوى من التطور يرفع الغرفة ، بغض النظر عن حجمها.
 
عطر مميز

حاسة الشم لدينا هي واحدة من أقوى حواسنا وغالبا ما ترتبط بالذكريات. رفع روتين الحمام الخاص بك مع الروائح المختارة بذكاء التي تثير تلك شعور عطلة سعيدة. يمكن للزيوت الأساسية مثل الريحان والليمون والهيل وخشب الصندل والمر أو طحلب السنديان ومسك الروم واليوسفي أن تخلق شعورا يشبه السبا. أو إذا كنت تشعر بالدلال ، جرب الشموع المعطرة الفاخرة المفضلة لديك للعثور على عطر الحمام المميز الذي يعكس شخصيتك ويصبح مرادفا لك من مجموعتنا المختارة من الشموع العطرية من كايلي.
 
وأخيرا ، قد الموضة إلى الأمام

إن توفير السنتيمترات عند إجراء تجديد للحمام هو من الخيارات الذكية. واحدة من أذكى الطرق لتوفير المساحة وإنشاء خطوط بسيطة نظيفة هي من خلال وعاء مرحاض مثبت على الحائط مع صهريج مخفي. لمسة عصرية على المرحاض التقليدي ، لن يكون هناك فقط أنابيب غير مرتبة للقلق ، يمكنك الاختيار من بين أحواض المرحاض المستديرة أو المستطيلة الشكل اعتمادا على أسلوب حمامك وميزانيتك.

اتبع اكويب على انستجرام أو الاشتراك في القائمة البريدية للحصول على مزيد من تنسيق جميل حمام و مطبخ إلهام و مصدر جميع المنتجات التي تحتاج إليها لإنشاء الخاص بك الكمال حمام و مطبخ مساحة. مع استكمال خيارات التثبيت والتسليم السريع ، أصبحت ترقية مطبخك أو حمامك بعلامات تجارية موثوقة في الإمارات العربية المتحدة خالية من المتاعب ويمكن الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى. يشمل ضمانات استرداد الأموال ، تطبق الشروط والأحكام. 

تابعونا على بينتيريست, انستجرام أو الاشتراك في القائمة البريدية جميلة مطبخ و حمام تجديد الأفكار مباشرة إلى صندوق البريد الوارد. 

Featured Products