في جلسة الأسئلة والأجوبة هذه، نتعمق في استراتيجية التجارة الإلكترونية لشركة برنستين وتعاونها مع إكويب للحصول على رؤى حول كيفية تعاملهم مع المشهد الرقمي الديناميكي. إكويب هي الشركة الرائدة في دمج  وإنشاء سوق DTC جديد عبر الإنترنت لمؤسسات المطبخ والحمام، و تجديد الطريقة التي يشتري بها الأشخاص تركيبات وتجهيزات المطبخ والحمام في رحلة تتمحور حول العملاء.

وضع السوق والرؤية المستقبلية: هل يمكنك وصف وضع برنستين الحالي في السوق في الشرق الأوسط، وما هي رؤية الشركة للمستقبل في هذه المنطقة؟

يانيك هيوجل - "في ألمانيا، أثبتت برنستين نفسها بالفعل كعلامة تجارية رائدة تقدم منتجات الحمامات الفاخرة مباشرة إلى المستهلك. وفي عام 2023، بدأنا مع شريكنا إكويب في دخول سوق الشرق الأوسط. هدفنا هو أن نصبح الشركة الرائدة في مجال تصميم الحمامات الفاخرة بأسعار معقولة في تلك المنطقة بسرعة."
 

تأثير التجارة الإلكترونية: ما هي الطرق التي تتوقع أن تشكل بها التجارة الإلكترونية نمو وتطور برنستين في المستقبل؟

يانيك هيوجل - "نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بفوائد التسوق أونلاين. لقد وضعت برنستين نفسها بالفعل كلاعب مهيمن في السوق الأوروبي عبر الإنترنت. ومن خلال هذه التجربة، نحن على استعداد لتقديم منتجاتنا عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. التسوق عبر الإنترنت هو الحل الأمثل المحرك الذي يقود نمونا العالمي."
 
استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتعاون إكويب : ما هي الإجراءات أو الاستراتيجيات المحددة التي نفذتها برنستين للاستفادة من التجارة الإلكترونية لزيادة المبيعات وتعزيز رؤية العلامة التجارية؟ كيف يتوافق تعاونك مع إكويب مع هذه الاستراتيجيات ويساهم فيها؟


يانيك هيوجل - "تتمثل استراتيجيتنا في التواجد في كل مكان يبحث فيه عملاؤنا عن أفكار الحمام، سواء كان ذلك في الأسواق الكبيرة عبر الإنترنت مثل أمازون أو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وبينتريست. وتتناسب شراكتنا مع إكويب تمامًا مع هذا النهج، كما نعتقد أن إكويب "سوف يصبح المكان الأول للعثور على منتجات الحمام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط في غضون سنوات قليلة. ونحن ملتزمون تمامًا بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة المثيرة."


تمييز العلامة التجارية عبر الإنترنت: كيف تميز برنشتاين نفسها عن المنافسين داخل سوق الأونلاين؟


يانيك هيوجل - "في برنستين، نفخر بتقديم منتجات حصرية مصممة داخليًا بأسعار لا تقبل المنافسة، مما يجعلنا متميزين عن البائعين الآخرين عبر الإنترنت. تتيح نقطة البيع الفريدة لدينا للجميع الاستمتاع بتجربة حمام مصممة خاصة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. كما نركز أيضًا على مواد خاصة مثل القوالب المعدنية للتأكيد على التزامنا بأن نكون فريدين."

 

الفوائد الرئيسية لعملاء التجارة الإلكترونية: من وجهة نظر مستهلكي التجارة الإلكترونية، ما هي المزايا الرئيسية التي تعتقد برنستين أن إكويب توفرها بشكل فعال لعملاء علامتك التجارية عبر الإنترنت؟


يانيك هيوجل - "من وجهة نظر العميل، توفر أكويب خدمة فريدة من نوعها. يمكنك بسهولة شراء أي منتج من منتجات برنستين عبر الإنترنت وأختيار التركيب الاحترافي بواسطة خبراء معتمدين. ونحن نعتقد أن هذا سيحدث ثورة في الصناعة. لا يوجد الآن المزيد من الأسباب للتردد عند شراء منتجات معقدة عبر الإنترنت مثل كرسي الحمام الذكي . فالأمر سهل مثل شراء قطعة أثاث جديدة."

يُظهر نهج برنستين في التجارة الإلكترونية، خاصة من خلال تعاونها مع إكويب، مدى أهمية التواصل مع العملاء حيث يقضون وقتهم، وتوفير تجربة علامة تجارية رفيعة المستوى، والبقاء متناغمين مع عادات التسوق الرقمية المتغيرة. ومع التركيز القوي على التميز ورضا العملاء، تتمتع شركة برنستين بموقع جيد يسمح لها بالنجاح المستمر في الاسواق التنافسية عبر الإنترنت، مدعومة بتعاونها مع إكويب.

 

تقدم إكويب تجربة تسوق خالية من المتاعب لتجديد أثاث الحمام والمطبخ. يتضمن نهجنا الشامل إصلاح الأجزاء والتركيبات، مما يسهل على العملاء إكمال مشترياتهم. يضمن فريقنا من المصممين ذوي الخبرة وخبراء الصناعة أن يكون التسوق سهلاً، وأن التركيب خالي من المتاعب. نحن نقدم مجموعة واسعة من كراسي الحمام الفاخرة والصديقة للبيئة بأسعار رائعة، مع ضمان العلامة التجارية، وخيارات التركيب السهلة. يمكن للعملاء في دبي وأبو ظبي ومناطق أخرى من دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بالتوصيل خلال 3 أيام، مع توفر خيارات دفع متعددة.

تابعنا على بينتريست أو إنستجرام أو اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على أفكار إعادة تصميم جميلة مباشرة إلى بريدك الوارد.تواصل معنا عبر موقعنا عن طريق الدردشة المباشرة أو عبر تطبيق واتس اب لتحديد موعد لاستشارة المنتج المجانية مع خبير الصناعة لدينا. اختر إكويب لتجربة تسوق ممتعة وسهلة.

Featured Products