الأسطح الحجرية الصلبة لـ إكويب: لأن حمامك يستحق الأفضل

 
تستخدم منتجات الحجر الطبيعي مثل الجرانيت والرخام والحجر الجيري في صناعة تجهيزات الحمامات مثل الحوض الصلب و حوض الاستحمام. المنتج النهائي مصنوع من هذه المكونات الترابية بمجرد قطعها وصقلها. من ناحية أخرى ، فإن المواد الرئيسية المستخدمة في صناعة تجهيزات الحمامات التقليدية هي الألياف الزجاجية أو الأكريليك أو البورسلين. تختلف تجهيزات الحمامات التقليدية والحجر الصلب بشكل كبير في عدد من النواحي المهمة.
 
أحواض الاستحمام الحجرية الصلبة هي أحواض استحمام مصنوعة من مواد حجرية طبيعية مثل الجرانيت أو الرخام أو الحجر الجيري. يمكن نحت أحواض الاستحمام هذه من قطعة واحدة من الحجر أو يمكن بناؤها باستخدام قطع متعددة متصلة ببعضها البعض. تشتهر أحواض الاستحمام الحجرية بمتانتها واحتفاظها بالحرارة وجمالها الطبيعي. يمكن أن تكون ثقيلة جدا وعادة ما تكون أغلى من أحواض الاستحمام التقليدية المصنوعة من مواد مثل البورسلين أو الأكريليك. توفر أحواض الاستحمام المصنوعة من الجرانيت وأحواض الاستحمام الرخامية العديد من الفوائد ، بما في ذلك المتانة ، والاحتفاظ بالحرارة ، و المظاهر الجماليه ، وطول الأمد ، والنظافة ، والصيانة القابلة للتخصيص و منخفضة التكلفة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الرخام أكثر حساسية من الجرانيت وأكثر عرضة للخدوش والحفر. كما أنها أكثر حساسية للمنتجات الحمضية ويجب تنظيفها بمنظفات خفيفة  ومحايدة لدرجة الحموضة ، ومن الضروري أيضًا إجراء عملية عزل منتظمة.
 
تتوفر عدة أنواع من أحواض الاستحمام المصنوعة من الحجر الصلب ، بما في ذلك:
1. القائم بذاته: حوض الاستحمام الحجري القائم بذاته هو حوض استحمام مستقل غير متصل بأي جدران أو أسطح. يشار إليه أيضا باسم حوض الاستحمام المستقل.

2. الساقط: يتم تثبيت حوض استحمام حجري قطرة فوق الأرض ، مع حافة حوض الاستحمام يجلس على رأس الأرض.

3. الغاطس: يتم تثبيت حوض استحمام حجري تحت الأرض ، مع حافة حوض الاستحمام مع الأرضية.

4. المجوف: يتم تركيب حوض استحمام حجري المجوف في حاوية ثلاثية الجدران ، مع كشف أحد طرفي حوض الاستحمام.

5. الركني: تم تصميم حوض الاستحمام الحجري الركنى ليناسب زاوية الغرفة ، ويشغل مساحة صغيرة.

6. القدم مخلبية: حوض الاستحمام الحجري ذو القدم المخلبية هو حوض استحمام قائم بذاته يقع على أربعة أقدام على شكل مخلب.

7. النقع الياباني: حوض الاستحمام الحجري الياباني ، المعروف أيضا باسم أوفورو ، هو حوض استحمام عميق وضيق ، مصنوع عادة من الخشب ، ولكن يمكن أيضا أن يكون مصنوعا من الحجر. 
 

 أحواض استحمام قائمة بذاتها من الحجر الصلب

أحواض الاستحمام الحجرية القائمة بذاتها هي أحواض استحمام مصنوعة من مواد حجرية طبيعية مثل الجرانيت أو الرخام أو الحجر الجيري ، ولا ترتبط بأي جدران أو أسطح. يشار إليها أيضا باسم أحواض الاستحمام المستقلة. عادة ما تكون على شكل حوض استحمام تقليدي ومصممة لتقف بمفردها في الحمام.

تتشابه فوائد أحواض الاستحمام الحجرية القائمة بذاتها مع فوائد أحواض الاستحمام الحجرية بشكل عام ، مثل المتانة والاحتفاظ بالحرارة والجمال الطبيعي وقلة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع أحواض الاستحمام القائمة بذاتها بمظهر عصري وأنيق يمكن أن يعزز المظهر الجمالي العام للحمام. كما أنها توفر المزيد من المرونة من حيث التركيب ويمكن وضعها في مواقع مختلفة في الحمام.  من المهم ملاحظة أن أحواض الاستحمام الحجرية القائمة بذاتها عادة ما تكون أغلى من أحواض الاستحمام التقليدية ويمكن أن تكون ثقيلة جدا ، مما يجعل من الصعب تحريكها بمجرد تركيبها. كما أنها تتطلب مساحة أكبر من أحواض الاستحمام المدمجة.

حوض بيرنشتاين القائم بذاته مصنوع بالكامل من الحجر الصلب ، ويبلغ قياسه 176(لتر) * 103(عرض) * 55 (ارتفاع) سم ومتوفر باللون الأسود غير اللامع والأبيض غير اللامع. نظرا لأنه حوض استحمام قائم بذاته ، فهو غير مثبت على أي جدران ويمكن وضعه في أي مكان تريده في الحمام. إنه قوي ومتين لأنه مبني من الحجر الصلب. واحدة أخرى من أكثر المنتجات مبيعا لدينا عندما يتعلق الأمر بأحواض الاستحمام ذات الحجر الصلب تشمل أيضا حوض استحمام بيرنشتاين القائم بذاته من الحجر الصلب 170 * 72 سم-أبيض غير لامع.

 أحواض غسيل من الحجر الصلب: اختيار متين وأنيق لحمامك

حوض الغسيل الحجري هو نوع من الأحواض المصنوعة من مواد حجرية طبيعية مثل الجرانيت أو الرخام أو الحجر الجيري. يمكن نحت أحواض الغسيل هذه من قطعة واحدة من الحجر أو يمكن بناؤها باستخدام قطع متعددة متصلة ببعضها البعض. أحواض الغسيل الحجريه الأكثر شعبية مثل حوض غسيل الجرانيت وحوض غسيل الرخام المصنوع من الحجر الطبيعي معروف بمتانته ومقاومته للحرارة ومقاومته للخدش.

 
هناك عدة أنواع من المغاسل الحجرية الصلبة المتاحة ، بما في ذلك:

1. مغاسل تحت الرف: يتم تثبيت حوض غسيل حجري سفلي أسفل الرف ، مع حافة المغسل متساوي مع الرف.

2. القطرة: يتم تثبيت حوض غسيل الحجر القطرة فوق الرف ، مع حافة الحوض يجلس على رأس الرف.

3. مثبت على الحائط: يتم تثبيت حوض غسيل حجري مثبت على الحائط مباشرة على الحائط ، عادة باستخدام نظام قوس. أحد منتجاتنا الموصى بها للغاية هو أثاث الحمام برنشتاين مع حوض غسيل مثبت على الحائط من الحجر الصلب مع مساحة تخزين بعرض 60 سم بما في ذلك سيفون الحوض وأجزاء التثبيت ، متوفر باللون الأبيض غير اللامع.

4. قائم بذاته: حوض غسيل حجري قائم بذاته هو حوض مستقل غير متصل بأي جدران أو أسطح مثل حوض بيرنشتاين القائم على الأرض حجم الحجر الصلب: 50(عرض) * 50(عمق) * 90(ارتفاع) سم بما في ذلك السيفون وأجزاء التثبيت باللون الأبيض غير اللامع.

5. قاعدة التمثال: حوض غسيل حجر الركيزة هو نوع من الأحواض القائمة بذاتها التي تقع على قاعدة.

6. مغاسل فوق الرف: يتم تثبيت حوض غسيل حجري كونترتوب أعلى الرف، وعادة ما يكون به فتحة مقطوعة من سطح الرف لاستيعاب الحوض. تحقق من حوض غسيل برنشتاين فوق الرف الأنيق هذا باللون الأسود غير اللامع.
 

أحواض غسيل كونترتوب من الحجر الصلب

تستخدم أحواض الحجر الطبيعي مثل الجرانيت أو الرخام أو الحجر الجيري أو الحجر الأملس لصنع أحواض غسيل متينة من الحجر، و يمكن أن يكونوا من نوع أسفل السطح أو حوض غسيل، ويأتون في مجموعة من الألوان والتصاميم التي قد تحتاج إلى ثقوب للصرف والحنفية، ولكن بعضها مثقوب بالفعل. بالنسبة لهم لتبقى جميلة وتجنب الحصول على البقع ، مطلوب صيانة روتينية. حوض غسيل برنشتاين فوق الرف هو 48(عرض) * 32(عمق) * 10.5 (طول) سم مغسلة من الحجر الصلب مع سيفون وتركيبات. وهي متوفرة باللون الأبيض غير اللامع. إنه حوض غسيل علوي ، مما يعني أنه مثبت فوق حوض الحمام أو الخزانة. المغسلة قوية وطويلة الأمد لأنها مبنية من الحجر الصلب. ويشمل سيفون والتثبيتات اللازمة للتثبيت.


لذلك ، ضع في اعتبارك المزايا المختلفة للأسطح الحجرية الصلبة إذا كنت تفكر في إعادة تصميم حمامك. لسنوات قادمة ، يمكنك الاستمتاع بجمال وصلابة الأسطح الحجرية الصلبة ، سواء اخترت الجرانيت أو الرخام أو أي نوع آخر من الحجر الطبيعي.


ما يميز إكويب هو نهجنا الشامل-نحن تشمل أجزاء التثبيت اللازمة والتركيبات مع منتجاتنا لخلق تجربة تسوق خالية من المتاعب. هدفنا هو إحداث ثورة في الطريقة التي يتعامل بها العملاء مع تجديد ومفروشات الحمام والمطبخ. مع فريقنا من المصممين ذوي الخبرة وخبراء الصناعة ، لم يكن التسوق أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى إجراء بضع نقرات للخروج ، واستلام العنصر المجمع بالكامل بسرعة ، واختيار التثبيت الخالي من المتاعب.

اذهب الي اكويب.كوم الآن واختر من بين مجموعة متنوعة من أحواض الاستحمام وأحواض الغسيل المصنوعة من الحجر الصلب بأسعار رائعة ، مع ضمان العلامة التجارية وخيار التثبيت السهل المتاح والأفضل من ذلك كله ، احصل على منتجك في 3 أيام عمل في دبي وأبو ظبي وأجزاء أخرى من الإمارات العربية المتحدة. كما نقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع مثل شراء الآن الدفع في وقت لاحق ، باي بال ، الائتمان/الخصم والتحويل المصرفي. تحقق من مركز المساعدة الخاص بنا للحصول على أي أسئلة أخرى ونحن متاحون أيضا على الدردشة الحية وواتس اب – حدد موعدا لاستشارة المنتج المجانية مع خبير الصناعة لدينا الآن.

 تابعونا على بينتيريست, انستجرام أو الاشتراك في القائمة البريدية جميلة مطبخ و حمام تجديد الأفكار مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.

Featured Products