صديقة للبيئة وفاخرة: فوائد مرحاض بيديت

أهم الأسباب التي يجب عليك الترقية إلى مرحاض بيديت

هل يوجد طريقة حقيقية لتحسين كرسي الحمام؟ الإجابة هي لا، فقد تطور كرسي الحمام الحديث ليتضمن العديد من الميزات الإضافية. يمكن للحمامات الصغيرة الاستفادة من الترقية إلى كرسي حمام بشطاف. يجمع كرسي حمام بشطاف، الذي يعرف أيضًا بمرحاض الاستحمام او المرحاض الياباني أو "واشلت"، وظائف كرسي حمام العادي مع قدرات تنظيف بشطاف ومجفف هواء في جهاز واحد يتم التحكم فيه بواسطة لوح الحائط أو الهاتف الذكي أو الريموت. لقد قام خبراء الحمامات في اكويب بإعداد دليل مفيد لتوفير جميع المعلومات التي تحتاج إليها حول كراسي الحمام الحديثة في حال كنت تفكر في الانتقال إليها أو مجرد فضول.

وفر المال وأثر بشكل إيجابي على البيئة باستخدام مرحاض بيديت صديق للبيئة

هل تعلم أن تصنيع لفة واحدة من ورق التواليت يتطلب 37 جالوناً من الماء، و1.5 رطلاً من الخشب، و1.3 كيلو واط في الساعة من الكهرباء؟ يرش بخاخ شطاف المدمج في كرسي الحمام المستخدم برفق أثناء استخدامه، مما يقضي على الحاجة لورق التواليت ويتركك تشعر بالنظافة والانتعاش. ويؤدي استخدام كرسي الحمام الذي يحتوي على نظام شطاف إلى تخفيض استخدام ورق التواليت بنسبة 75٪ عادةً.

قلل بشكل كبير من استهلاك المياه باستخدام مرحاض بيديت

لا يقتصر تأثير الكرسي الحمام المزود بشطاف على تقليل استهلاك ورق التنشيف والماء اللازم لإنتاج لفة واحدة منه، بل يتيح أيضًا تقليل كبير في استهلاك المياه نفيها. فالكراسي الحمام القديمة قد تستخدم بين 5-7 جالونات من الماء لكل مرحلة شطف، فيما تم تصميم الكراسي الحمام الحديثة لتستخدم 1.5-2 جالون من الماء لكل مرحلة شطف.

 
فيليب ستارك هو المصمم الرئيسي لكرسي الحمام المزود بشطاف ديورافيت سنسو واش-ستارك بلص الأوتوماتيكي والذي يتميز بالتنظيف الذاتي. ويتمتع الكرسي بمظهر عصري وجذاب تمامًا كما هو شائع في تصاميم ستارك. يشتمل الكرسي على عدة وظائف تجعله حلاً عمليًا وصحيًا للحمام. فبعد كل استخدام، تقوم ميزة التنظيف الذاتي بتنظيف الوعاء باستخدام محلول من الماء والمنظف والأشعة فوق البنفسجية. كما يحتوي على نظام ترشيح الهواء للتخلص من الروائح ونظام شطف آلي.

ويتميز ديورافيت سنسو واش-ستارك بلص بسطح أبيض لامع، ويبلغ عمقه 57.5 سم وعرضه 37.8 سم. فإذا كنت تبحث عن كرسي حمام مدمج بمزايا حديثة وأنيق وذو أسلوب فريد، فهو الخيار المثالي.

خلق مساحة أكبر مع التجهيزات المخفية

توفر الأجهزة الصحية المزودة بخاصية الشطاف مساحة إضافية في الحمام، فهي تثبت على الحائط وتحتوي على تركيبات خفية مما يعطي شكلًا أنيقًا ويوفر مساحة إضافية تستخدم للتخزين أو الزينة أو لتقليل الإحساس بالازدحام في حمامك الحالي. والأفضل من ذلك هو أنها يمكن تركيبها بسهولة مكان كرسي الحمام الحالي.
 

تجربة مستوى أعمق من نظيفة مع مرحاض بيديت

الماء جزء أساسي من عملية التنظيف، فلماذا يجب أن يختلف الأمر عند استخدام كرسي الحمام؟ إحدى السمات المميزة لجهاز كرسي الحمام المتكامل هو وجود خاصية الشطاف. على عكس النماذج القديمة التي تتطلب شطافًا منفصلاً، يأتي جهاز الحمام الشطاف مجهزًا بنظام داخلي متكامل للشطاف الإلكتروني الذي لا يحتاج إلى الكثير من الجهد لتشغيله. وللذين لا يعرفون بالفعل، فإن الشطاف هو فوهة ترسل الماء إلى مناطق جسم المستخدم لغرض الشطف والتطهير.

كرسي الحمام الذكي فيترا في كير يأتي مزودًا بميزات صحية متعددة مدمجة، ودرجات حرارة قابلة للتعديل للمقعد، ومجفف مزود بدرجات حرارة هواء قابلة للتعديل، وغطاء أوتوماتيكي، وميزات تنقية الهواء. يسمح الغطاء الأوتوماتيكي باستخدام كرسي الحمام دون الحاجة إلى لمس الغطاء وخطر تلوث اليدين. كما تساعد ميزات التجفيف في زيادة النظافة وتوفير تجربة أكثر راحة من التجفيف بورق التنشيف.

 

 استمتع بزيارة مريحة للحمام مع ميزات فائقة التقنية وقابلة للتخصيص

مستشعرات الحركة لفتح غطاء المرحاض تلقائياً، وميزات الإضاءة لرؤية في الظلام، والمقاعد المدفئة هي بعض من الميزات الفائقة التقنية القابلة للتخصيص التي يمكنك تضمينها في مرحاض الاستحمام الخاص بك. بالإضافة إلى العديد من الميزات المبتكرة، فإن كراسي الحمام مصممة بمظهر أنيق وحديث لتعزيز مظهر حمامك. بعض الميزات الشائعة المتضمنة في مرحاض الاستحمام الخاص بك تشمل:

- رشاش الشطاف (للأمام و/أو الخلف)
- التجفيف بالهواء
- التوقف التلقائي
- مزيل الروائح
- غطاء ومقعد تلقائي
- جهاز ضبط الوقت
- التنظيف الذاتي وتعقيم الفوهة
- أضواء الليل
- المقاعد المدفئة
- آلة الصوت
- درجة حرارة الماء القابلة للتعديل
- وضع التوفير في استهلاك الطاقة.

تنظيف وصيانة غير مجهدة مع كرسي حمام الشطاف

هل تجعل كل تلك الميزات الفاخرة من الصعب تنظيف كرسي حمام الشطاف؟ بالتأكيد لا! يحتوي معظم كرسي حمام الشطاف على خيارات تنظيف ذاتية المحرك. عند ترقية كرسي حمام إلى كرسي حمام  ذو الشطاف، ستقضي وقتًا أقل على تنظيفه مقارنةً بطراز كرسي حمام العادي. يتضمن العديد من النماذج، مثل ديورافيت ستارك، فوهة رذاذ تنظيف ذاتية المحرك مع توصيلات مخفية ووظيفة إزالة التكلس. بفضل كرسي حمام الشطاف يمكنك قضاء وقتك في شيء تستمتع به بدلاً من تنظيف الوعاء!
 
خذ حمامك إلى المستوى التالي مع إكويب

على الرغم من كون كراسي الحمام المدمجة بهواء الرش أجهزة حديثة وعالية التقنية، إلا أن هذا هو مجرد البداية. فبينما يبحث المصنعون عن تحسين كرسي الحمام، يسعون إلى تصميم كرسي حمام تقضي على الجراثيم الخطيرة وتحول النفايات إلى شيء مفيد، ولا تحتاج إلى مياه أو كهرباء أو إفراغ تقليدي للبقاء صحيًا، بينما تعزز الراحة أثناء الاستخدام.
 

هل ترغب في مرحاض هوائي الرش؟ يمكننا المساعدة! في إكويب، نوفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى أحدث أنواع كراسي الحمام ذو الرش الهوائي و كراسي الحمام ذو الرش الهوائي لتحويل روتين الحمام الخاص بك. فريقنا من خبراء الحمامات سيقوم حتى بتركيب كرسي الحمام الجديد لك. كل ما عليك فعله هو الطلب والسماح لنا بالقيام بجميع العمل الشاق.

احجز استشارتك مع الخبراء اليوم!

ما يميز اكويب هو نهجنا الشامل - حيث نقدم أجزاء الصيانة الضرورية والأدوات الملائمة مع منتجاتنا لتوفير تجربة تسوق خالية من المتاعب. هدفنا احداث ثورة للطريقة التي يتعامل بها العملاء مع تجديد الحمامات والمطابخ والأثاث. مع فريقنا من المصممين وخبراء الصناعة، لم يكن التسوق بهذه السهولة من قبل. كل ما عليك هو النقر عدة مرات لإتمام العملية، وتلقي منتجك المجمع بالكامل بسرعة، والاختيار من بين الخيارات المتاحة لتوفير التثبيت الخالي من المتاعب.

تفضل بزيارة موقع اكويب.كوم الآن واختر من مجموعة واسعة من كراسي الحمام الفاخرة والصديقة للبيئة بأسعار رائعة وضمان العلامة التجارية، وخيار التثبيت السهل المتاح، والأفضل من ذلك كله، تسليم منتجك في غضون 3 أيام عمل في دبي وأبوظبي وأجزاء أخرى من دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نوفر مجموعة واسعة من خيارات الدفع، مثل شراء الآن والدفع لاحقًا، باي بال، البطاقات الائتمانية / الخصم، وتحويل البنك. تحقق من مركز المساعدة لدينا لأي أسئلة أخرى ونحن متاحون أيضًا على الدردشة المباشرة وواتساب - جدولة استشارة المنتج المجانية مع خبيرنا الصناعي الآن.

تابعنا على بينتيريست، إنستجرام أو اشترك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا للحصول على أفكار جميلة لتجديد المطبخ والحمام مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك.