استكشاف رحلة التجارة الإلكترونية لديورافيت مع اكويب: جلسة أسئلة وأجوبة مع الرئيس التنفيذي لديورافيت، ستيفان تاهي

في هذه الجلسة للأسئلة والأجوبة، نستكشف استراتيجية التجارة الإلكترونية لدى ديورافيت وتعاونها مع اكويب للحصول على رؤى حول كيفية التنقل في الأروقة الرقمية المتنوعة. اكويب هي شركة رائدة مبتكرة في توحيد العروض المتنوعة
وخلق سوق جديد عبر الإنترنت للمطابخ والحمامات بنموذج البيع المباشر للمستهلك، مع إعادة تصميم طريقة الشراء لتجهيزات وملحقات المطابخ والحمامات بطريقة تركز على راحه العميل.

وضع السوق والرؤية المستقبلية: كيف توصف الوضع الحالي لشركة دورافيت في السوق، وما هي رؤية الشركة للمستقبل؟

ستيفان تاهي - "نحن كيان عالمي مقره في ألمانيا، ونتميز بشكل حصري في فئة المنتجات الراقية عالية الجودة. بفضل رؤيتنا، نسعى إلى تحسين حياتك اليومية ونكون الخيار الأول لمساحات الحمام. نشهد نموًا قويًا على الساحة العالمية وفي منطقة الشرق الأوسط، ونسعى جاهدين لتجاوز حاجز المليار دولار في الإيرادات."
 

بأي وسيلة ترى تأثير التجارة الإلكترونية على نمو وتطوير شركتك في المستقبل؟

ستيفان تاهي - "شهدت التجارة الإلكترونية نموًا هائلاً على مستوى العالم. تتغير سلوكيات العملاء، حيث أصبحت التجارة الإلكترونية مصدرًا مفضلًا للاستشارة والتوجيه والمعلومات قبل الذهاب لزيارة معرض. هذا التوجه من العملاء لا رجعة فيه، ويشمل جميع الصناعات، بما في ذلك صناعة المنتجات الصحية. بينما تلعب المعارض لا تزال دورًا حيويًا في بعض أنحاء العالم، نحن نركز على استيعاب رحلة العميل واعتماد نهج متعدد القنوات."
 
بأي طرق أو مبادرات خاصة قمتم بتنفيذها للاستفادة من التجارة الإلكترونية لدفع المبيعات وزيادة رؤية علامتكم التجارية؟ وكيف تحقق تعاونكم مع اكويب أيًا من هذه المبادرات؟


ستيفان تاهي - "نحن نؤمن بالوصول إلى العميل اينما يبحثون عن الإلهام ويقومون بالمشتريات. اكويب تمثل القناة الرئيسية للتجارة الإلكترونية بالنسبة لنا في الشرق الأوسط. يقدمون نهجًا فريدًا في البيع، بما في ذلك خدمات التركيب، والتي تتناسب تمامًا مع قيم علامتنا التجارية من التصميم والرفاهية والتميز والاستدامة. الجودة العالية في اكويب توفر المسرح المثالي لتجربة العلامة التجارية التي تلبي وتتجاوز توقعات العملاء. تعاوننا مع اكويب لا يتماشى فقط مع استراتيجيتنا العامة لأن نكون حيث يتواجد مستهلكونا، ولكنه يعزز أيضًا تجربة علامتنا التجارية عبر الإنترنت."


كيف تميز علامتك التجارية عن المنافسين في السوق الإلكتروني؟


ستيفان تاهي - "تضعنا أساسيات علامتنا التجارية، والتي تتضمن التصميم والرفاهية والتميز والاستدامة، في وضع فريد في المنافسة. ومع ذلك، ما يميزنا حقًا هو التزامنا بتقديم محتوى رائع. هذا المحتوى لا يعكس قيمنا فقط ولكنه يجعلنا نبرز داخل السوق الإلكتروني."

 

من وجهة نظر مستهلكي التجارة الإلكترونية، ما هي المزايا الرئيسية التي تعتقد ديورافيت أن إكويب توفرها بشكل فعال لعملاء علامتك التجارية عبر الإنترنت؟


ستيفان تاهي - "تجربة تسوق ذكية مع توجيه بديهي للتنقل، والتوجيه، والتسوق. نهج سهل للحصول على إلهام وإنهاء عملية الشراء بعدد قليل جدًا من النقرات، وبالتأكيد محتوى ممتاز وفرصة الحصول على خدمة التثبيت التي لست على دراية بها على مستوى العالم جزء من منصة التجارة الإلكترونية. هذا هو وعد فريد للعميل بالرضا الذي نسعى دائمًا لتحقيقه. أن نكون فريدين، وتقديم حلول استثنائية و متكاملة للعملاء. ولهذا السبب نتشارك مع أفضل تجار التجزئة في العالم الذين يغطون جميع القنوات ونهدف إلى أن نصبح شريكهم الاستراتيجي الموثوق به."


يُظهر نهج ديورافيت في التجارة الإلكترونية، خاصة من خلال تعاونها مع إكويب، مدى أهمية التواصل مع العملاء حيث يقضون وقتهم، وتوفر تجربة علامة تجارية رفيعة المستوى، والبقاء متناغمين مع عادات التسوق الرقمية المتغيرة. ومع التركيز القوي على التميز ورضا العملاء، تتمتع شركة ديورافيت بموقع جيد يسمح لها بالنجاح المستمر في الاسواق التنافسية عبر الإنترنت، مدعومة بتعاونها مع إكويب.

 

تقدم إكويب تجربة تسوق خالية من المتاعب لتجديد أثاث الحمام والمطبخ. يتضمن نهجنا الشامل إصلاح الأجزاء والتركيبات، مما يسهل على العملاء إكمال مشترياتهم. يضمن فريقنا من المصممين ذوي الخبرة وخبراء الصناعة أن يكون التسوق سهلاً، وأن التركيب خالي من المتاعب. نحن نقدم مجموعة واسعة من كراسي الحمام الفاخرة والصديقة للبيئة بأسعار رائعة، مع ضمان العلامة التجارية، وخيارات التركيب السهلة. يمكن للعملاء في دبي وأبو ظبي ومناطق أخرى من دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بالتوصيل خلال 3 أيام، مع توفر خيارات دفع متعددة.

تابعنا على بينتريست أو إنستجرام أو اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على أفكار إعادة تصميم جميلة مباشرة إلى بريدك الوارد.تواصل معنا عبر موقعنا عن طريق الدردشة المباشرة أو عبر تطبيق واتس اب لتحديد موعد لاستشارة المنتج المجانية مع خبير الصناعة لدينا. اختر إكويب لتجربة تسوق ممتعة وسهلة.

Featured Products