أحضر المنتجع الصحي إلى منزلك: نصائح وحيل

أصبح من الشائع في السنوات الأخيرة تحويل الحمام إلى ملاذ هادئ. يحاول الناس معرفة كيفية تحويل منازلهم إلى محطات هادئة. يقوم المالكون بتحويل حماماتهم إلى ملاذات استرخائية عن طريق إضافة عناصر مشابهة لتلك الموجودة في المنتجعات الصحية مثل رؤوس الاستحمام الشلالية وحوض الاستحمام الفردي والإضاءة المريحة والروائح الهادئة والمناشف والأغطية الفخمة. بإضافة النباتات والموسيقى المريحة والتفاصيل المدروسة مثل ملح الاستحمام والحمامات الفوّارة، يمكن بسهولة خلق بيئة مشابهة للمنتجع الصحي في راحة منزلك الخاص.

فريق تصميم الداخلي الخبير لدى اكويب قام بجمع قائمة من النصائح والحيل التي يمكن استخدامها لتحويل حمام المنزل إلى ملاذ هادئ للاسترخاء والتجديد.

1. إضافة مواد طبيعية: يمكن أن تضفي عناصر طبيعية جوًا يشبه المنتجع الصحي على حمامك. يشمل هذه العناصر الأخشاب والحجر والخيزران.

2. تصميم مجموعة ألوان هادئة: لخلق بيئة هادئة في حمامك، استخدم درجات ألوان ناعمة ومحايدة. تجنب استخدام الأنماط العدوانية والألوان الزاهية.

3. الاستثمار في رأس دش عالي الجودة: رأس الدش المطري قد يجعل حمامك يشبه المنتجع الصحي.

 دش استحمام رأسي من فيترا ستراتو

رأس دش جداري من دش فيترا ستارتو 2اف بأبعاد ٥٨.٢ (الطول) × ٢٢ (العرض) سم مع أنماط متعددة لتدفق الماء. يعد رأس دش دش فيترا ستارتو 2اف من النوع الجداري الذي يمتلك أبعاد واسعة تصل إلى ٥٨.٢ سم في الطول و ٢٢ سم في العرض. تم دمج مجموعة متنوعة من أنماط تدفق الماء، بما في ذلك نمط الشلال ونمط الأمطار، في تصميمه لتوفير تجربة استحمام فريدة وممتعة. يتميز هذا الرأس الحديث والأنيق بقدراته التكنولوجية العالية التي توفر تجربة سبا فاخرة في منزلك. نوصي أيضًا برأس دش فيترا الجداري المربع المتاح بأبعاد مختلفة: ٢٢ (الطول) × ٢٢ (العرض) سم و ٤٠ (الطول) × ٤٠ (العرض) سم، بلون كروم.

يوفر نظام الدش الكامل  ديورافيت سي 1 تجربة استحمام مخصصة مع تدفق الماء القابل للتعديل. رأس دش المعدن والخرطوم الحديدي قوي ويدوم طويلاً. يتناسب النمط المعاصر لهذا النظام مع ديكور أي حمام. من السهل الحفاظ عليه وتنظيفه للاستخدام الصحي. يوفر هذا النظام توفيرًا للموارد واستهلاكًا فعالًا للمياه، مما يؤدي إلى استهلاك أقل للمياه بشكل عام. من السهل تنسيقه مع ديكور حمامك حيث يأتي بمجموعة من التشطيبات مثل نظام دش ديورافيت سي 1 مع خرطوم حديدي ورأس دش بقطر 23 سم - لون أسود مطفي. تقدم اكويب مجموعة كاملة شاملة للحمام بما في ذلك رأس دش بقطر 23 سم، ورأس دش يدوي، وحنفية دش، وخرطوم مرن وجميع الأجزاء اللازمة للتثبيت. لتحسين تجربة التسوق، نوفر أيضًا خدمات التثبيت السهلة.

رأس الدش المعدني المستدير الجداري من فيترا اوريجين هو رأس دش معدني جداري أنيق وحديث. يبلغ قطره 25 سم ، ويوفر بناؤه المعدني المتين الصلابة والطول الزمني. إنه صحي وسهل التنظيف والصيانة. يمكن العثور عليه بألوان متعددة مثل الذهبي والنيكل المصقول والنحاس والأسود والكروم ، للذهاب مع تصميم أي حمام.


4. إضافة إضاءة خافتة: يمكن أن تساعد الإضاءة الخافتة والناعمة في جعل حمامك يبدو هادئًا.

5. إضافة الشموع والزيوت الأساسية: يمكن تحسين الأجواء في حمامك باستخدام الشموع المعطرة أو الزيوت العطرية ، وهي تساعد على الاسترخاء والتهدئة.

تخلق شمعة التداوي الطبيعية كايلي جوًا يشبه السبا مع رائحتها الهادئة والحيوية. إنها شمعة طبيعية مصنوعة من الزيوت الأساسية ومزيج شمع جوز الهند وشمعة قطنية 100٪. إنها مثالية لتهيئة الجو المريح في حمامك. تتوفر بروائح الزهور الخشبية والشرقية والحمضية الخضراء.

6. تركيب أرضية مدفأة يمكن أن يحافظ على دفء حمامك ويجعله مكانًا هادئًا للاستمتاع فيه.

7. تزيين بالمواد العضوية مثل الخشب المطفأ ، المحار أو الحصى. 

8. إضافة مساحة جلوس مريحة: إضافة منطقة جلوس مريحة ، مثل مقعد الاستحمام أو كرسي ، إلى حمامك يمكن أن يوفر لك مكانًا للاسترخاء.

برنشتاين4003  عبارة عن مقعد دش مثبت على الحائط مقاس 35 × 30 × 30 سم. بالنسبة للأفراد الذين قد يجدون صعوبة في الوقوف في الحمام لفترات طويلة من الوقت ، فإنه يوفر خيار جلوس آمن ومريح. ومقعد الحمام برنستين4001 ، الذي تبلغ أبعاده 43*43*23.5  سم ، هو كرسي استحمام مريح وقوي. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة وله لون أبيض غير لامع يمتزج بشكل رائع مع تصميم أي حمام.

9. تثبيت نظام صوت: من خلال وجود نظام صوت في حمامك، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الهادئة أو الأصوات الخلابة.

10. تضمين الساونا أو غرفة البخار: إضافة الساونا أو غرفة البخار إلى حمامك يمكن أن يحسن الجو الصحي للحمام.

11. إضافة حوض الاستحمام وملحقاته المتممة: حوض الجاكوزي هو وسيلة رائعة لإضفاء جو سبا على حمامك.

حوض الاستحمام المدمج ذو الطرفين المزدوج فيترا نيون هو حوض فاخر بتصميم ذو طرفين مزدوج للجلوس المريح على كلا الطرفين، يبلغ طوله 190 و (العرض 90) و. صُنع من مواد فاخرة وله مظهر عصري أنيق يمزج بشكل جيد مع ديكور أي حمام.
 
يبلغ طول حوض الاستحمام القائم بذاته في بيرنشتاين 176 * 103 سم وهو عبارة عن حوض استحمام رائع من الحجر الصلب وهو دائما إضافة متطورة لأي ديكور للحمام. يمكنك اختيار اللون المثالي لك من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان (مثل حوض استحمام برنشتاين القائم بذاته من الحجر الصلب 176(لتر) * 103(عرض) * 55(ارتفاع) سم - أسود غير لامع) والأحجام والأشكال (على سبيل المثال ، حوض الاستحمام المستطيل القائم بذاته من الحجر الصلب بيرنشتاين) لتلبية احتياجاتهم وأذواقهم. ويوفر تجربة الاستحمام الاسترخاء وجميلة.

يمكن جعل تجربة الاستحمام في الحوض أكثر راحة ورفاهية باستخدام حامل منفصل للمناشف برف ودرج مثل حامل مناشف بيرنشتاين PB4004 من الحجر الصلب المتكامل مع رف التخزين وصينية الحوض. يمكن للرف على حامل المناشف استيعاب الأشياء مثل الشموع أو ملح الاستحمام ويحافظ على المناشف قريبة باليد. تعطي صينية الحوض بامبوس بيرنشتاين 85x16 سم - البلوط الطبيعي يعطي اي كتاب أو تابلت لوحي منصة صلبة ، مما يعزز الاسترخاء والتمتع أثناء الاستحمام. او بدلاً من ذلك ، يمكن استخدامه كمكان لوضع كوب من النبيذ أو فنجان من الشاي أثناء الاسترخاء في الحوض. صواني الحمام الرائعة الأخرى التي يجب الانتباه إليها هي صينية حوض الاستحمام بيرنشتاين PB4208 85x16 سم - لون أبيض مطفي وصينية حوض الاستحمام بيرنشتاين PB4210 الصلبة 85x16.5 سم - لون أبيض مطفي.

12. تثبيت عنصر مائي مثل شلال صغير أو نافورة.
 
13. لجلب الضوء الطبيعي وإعطاء انطباع بأنك خارج المنزل، يمكنك إضافة فتحة سقف.

14. مع تمثال بوذا والشموع والبخور، يمكنك إنشاء منطقة تأمل "زين".

15. إضافة النباتات: يمكن للنباتات أن تعطي حمامك جوًا مثل منتجع صحي. فكر في النباتات القليلة الصيانة مثل الصبار أو نبات الثعبان.
 
16. الاكسسوارات الشخصية للعناية بالجسم مثل الشباشب والمناشف يمكن أن تضيف لمسة من الرفاهية والراحة إلى تجربة الاستحمام في الحمام الخاص بك.
 
17. سلات الغسيل: حيث توفر طريقة عملية لتخزين الملابس والأغطية المتسخة، يمكن أن تكون سلات الغسيل إضافة ضرورية لأي حمام. ويمكن أن تساعد في الحفاظ على نظافة وتنظيم حمامك.

18. خلاط حوض استحمام يثبت على الأرض: يمكن أن يعزز أناقة حمامك ويزيد من وظائفه بينما يوفر أيضًا المساحة لأنه لا يحتاج إلى تثبيته على الحائط.

يمكنك تنظيم تدفق المياه ودرجة الحرارة لحوض الاستحمام الخاص بك مع دورافيت واف ذو الرافعة الواحدة. يتم التحكم في تدفق ودرجة حرارة الماء عادة بواسطة مقبض ذراع واحد. لمزيد من الراحة ، يأتي طراز الخلاط هذا أيضا مع محول يتيح لك التبديل بين صنبور حوض الاستحمام وخرطوم الدش ودش اليد اللاصق. يحتوي هذا الصنبور على قسم مخفي للأرضية ومثبتات التثبيت لأنه من المفترض أن يتم تركيبه على الأرض.


بمتابعة هذه النصائح ، يمكنك خلق جوًا من الاسترخاء في حمام منزلك ، مما يوفر لك ملاذًا شخصيًا للاسترخاء والتجديد. اشترك في نشرة إيكويب لتبقى على اطلاع على آخر أخبار تصميم الحمامات والاتجاهات. زر موقع إيكويب الآن واختر من مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار رائعة ، بضمان العلامة التجارية ، وخيار التركيب السهل المتاح ، والأفضل من ذلك كله ، احصل على منتجك في غضون 3 أيام عمل في دبي وأبو ظبي وأجزاء أخرى من الإمارات العربية المتحدة. نحن نوفر أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الدفع مثل شراء الآن والدفع لاحقًا و باي بال والبطاقة الائتمانية / الخصم والتحويل البنكي. تحقق من مركز المساعدة لأي أسئلة أخرى ونحن متاحون أيضًا على الدردشة المباشرة والواتساب - جدول موعد استشارة المنتج الحرة الخاص بك مع خبير صناعتنا الآن.

Featured Products