10 عناصر لتحسين تجربة الطهي الخاصة بك

سواء كنت جديدًا على المطبخ أو طاهٍ محترف يبحث عن تحسين تجربته في الطهي، يمكن أن تأخذ الإكسسوارات المناسبة للمطبخ تجربتك في الطهي إلى مستوى جديد. في اكويب، نعتبر أنفسنا خبراء في المطابخ. لقد قمنا بتجميع دليل مفيد يحتوي على بعض منتجاتنا المفضلة التي تهدف إلى تحويل مطبخك إلى جنة ذات طعم رفيع.

استثمر في الأجهزة المنزلية عالية الجودة لتجربة طهي رفيعة المستوى.

ماذا يكون المطبخ بدون الأجهزة ذات الجودة؟ من الأفران والميكروويف وأغطية المواقد إلى آلات القهوة والثلاجات وغسالات الأطباق، الأجهزة ذات الجودة العالية ضرورية لتجربة طهي متميزة. من البداية إلى النهاية، تساعد الأجهزة المناسبة في كل خطوة تقوم بها لتحضير وتقديم وجبتك التالية. على سبيل المثال، تعمل الأجهزة عالية الجودة بكفاءة أكبر وتوفر الوقت وغالبًا ما تكون محسّنة بميزات صحية.

 
خذ حوض المطبخ الخاص بك إلى المستوى التالي مع تطور الستيل المقاوم للصدأ.

بعد الانتهاء من إعداد الطعام وتقديمه، يحين وقت غسل الصحون. يوفر حوض المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ تحسن صحي، متينة ومستدامة بتصميم عصري. يتميز بمقاومة الصدأ وسهولة التنظيف، حيث يتم صنع الحوض من مواد صديقة للبيئة 100٪ قابلة للتدوير، مما يجعله الخيار المثالي لمطبخك. بالإضافة إلى ذلك، يكون حوض المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل التنظيف ويدوم لفترة أطول من أحواض المطبخ الخزفية. لا داعي للقلق بشأن التشقق أو التغير في لون حوض المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ! حوض فرانكي ماري إم آر جي 611-لتر هو حوض مدمج من الحوض الواحد بمقاس 97x50 سم وله لمسة سوداء غير لامعة. ويشمل الحوض خلاط معزز بقابلية العكس ومنفاخ (مصيدة الزجاج). إنه حوض مطبخ عصري يمكن تركيبه بسهولة في الباطن الخاص بالمطبخ.

 قم بالترقية إلى خلاط مطبخ صحي وصديق للبيئة مع مستشعر.

النظافة ضرورية في المطبخ. بعد كل شيء ، يمكن أن يؤدي التلوث المتبادل إلى إصابتك أنت وعائلتك بالمرض. يتيح لك خلاط المطبخ الأوتوماتيكي مع مستشعر تنظيف يديك بسهولة دون خلق بقع أو ترك بصمات الأصابع أو الحصول على بكتيريا الدجاج في جميع أنحاء مقبض الخلاط. لن يوقف الخلاط الخالي من اللمس انتشار البكتيريا فحسب ، بل إنه رائع أيضا للبيئة وفاتورة المياه الخاصة بك. يتعرف المستشعر الداخلي عندما تحتاج إلى الماء وينطفئ تلقائيا أثناء الغسيل. عندما يكون مستعدا للارتفاع ، يتم تشغيله مرة أخرى. يمكن لهذه الميزة المفيدة توفير ما يصل إلى 3 لترات من الماء لكل غسلة ، مما يقلل من استهلاك المياه بنسبة 50٪!

استثمر في برطمانات تخزين متعددة الوظائف.

هل أنت متعب من انسكاب الطعام أثناء التحضير أو تخزين البقايا؟ البرطمانات ذات المهام المتعددة من برابنتيا هي ضرورة لكل مطبخ، فهي لا تخزن بقايا الطعام بشكل ملائم فحسب، بل تعمل أيضًا ككوب قياس. العلامات سهلة الاستخدام تضمن أن قياساتك دقيقة وموثوقة. هذه البرطمانات مثالية للطهاة الذين يعانون من نقص المساحة، حيث توفر هذه البرطمانات المتعددة الوظائف حاوية محكمة الإغلاق للحفاظ على بقايا الطعام طازجة وخالية من البكتيريا.

استبدل الملاعق الأعتيادية بملعقة خشبية متعددة الاستخدامات.

حتى أفضل الطهاة ينتهون بالحصول على مقالي مخدوشة من حين لآخر. ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة للحصول على كل صلصة وطعام في قدورك ومقاليك دون خدوش عليها؟ ملعقة الزاوية الخشبية من برابنتيا مصنوعة من خشب الزان المستدام ومصممة بحافة مؤشرة قليلاً للوصول إلى تلك الأماكن الصعبة في قدورك ومقاليك. لن تضمن ملعقة الزاوية فقط الحصول على آخر قطرة من الصلصة من مقلاة الخاصة بك ، ولكنها أيضًا تساعد على الحفاظ على مقاليك دون خدوش.
 
حوّل مغسلتك إلى محطة عمل عملية.

يظن البعض أن المغسلة مخصصة فقط لغسل الأطباق حتى يجرب تحويل مغسلته إلى محطة عمل عملية. مع العديد من خيارات التصميم للاختيار من بينها، تحوّل محطات العمل الخاصة بـفرانكي المغسلة الخاصة بك من مجرد مكان لغسل الأطباق إلى سطح عملى لتحسين عملية مساحه تحضير الطعام. تم تصميمها مع لوحة تقطيع  مزودة بفاصل مغسلة وحصيرة تجفيف الأطباق، لتكثيف مساحة إعداد الطعام والإنتاجية في المطبخ الخاص بك. تتضمن مغسلة فرانكي بوكس سنتر سليمتوب فلوشماونت المزدوج على حجرة ملحقات يسارية وتصميم أنيق يوفر للمطبخ الكثير من المساحة للتخزين والتنظيم. ستحب هذه المغسلة الفاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يوفر الجمالية والعملية في المطبخ. تشمل المنتج مصيدة زجاجات وصرفًا للمياه، مع خيار التثبيت السهل ويأتي باللون الكروم.
 
تخلص من الفوضى بواسطة حامل سكاكين عالي الجودة.

يعلم كل طاهي أنه يحتاج إلى مجموعة من سكاكين المطبخ عالية الجودة. ومع ذلك، قد تستغرق تلك السكاكين الكثير من المساحة وتسبب الكثير من الفوضى. هنا يأتي حامل سكاكين برابنتيا لحل هذه المشكلة. يتميز هذا الحامل الأنيق المصنوع من الخشب المستدام بأنه يحتفظ بكل سكاكينك بين الاستخدامات ويساعد على الحفاظ عليها حادة ونظيفة. وبالإضافة إلى كون هذه السكاكين مفيدة بشكل كامل لجميع احتياجات القطع والتقطيع الخاصة بك، يسمح الحامل باستخدام سطح العمل لديك ويقلل من الفوضى في الأدراج.

 
امنع النفايات باستخدام فرشاة غسيل الصحون ذات الصابون المعطر.

آخر ما تريد ان عندما تذهب إلى بالوعة المطبخ الخاصة بك هو الفوضى. فرشاة غسيل الصحون ذات الصابون المعطر لا توفر مساحة فحسب، بل هي مصممة للغلق بسرعة بعد كل استخدام لمنع التنقيط والنفايات. إن الشعيرات الدائمة المصنوعة من البوليستر قوية بما يكفي لتنظيف أصعب الرواسب، ولكنها ناعمة بما يكفي للحفاظ على مقاليك ومقاليك خالية من الخدوش.
 
تقليل تكسير الزجاج بواسطة حصيرة تجفيف الأواني السيليكونية.

هل تبحث عن بديل صحي لتجفيف الأواني الخاصة بك؟ حصيرة تجفيف الأواني السيليكونية هي الحل الأمثل. ما عليك سوى تخزين الحصيرة عند عدم استخدامها وإخراجها عندما تكون جاهزًا لغسل الأواني الخاصة بك. مصنوعة من السيليكون السهل التنظيف وآمنة للاستخدام في غسالة الصحون، هذه الحصيرة القابلة للطي ناعمة ومصممة لتقليل تكسير الزجاج. تعتبر حصيرة تجفيف الأواني السيليكونية أداة مطبخ ضرورية، حيث تأتي بتصميم مضلع بشكل خفيف يرفع أوانيك ويزيد من تدفق الهواء لمنع نمو البكتيريا.
 
الانتقال إلى فتاحة عالمية متعددة الوظائف.

فوضى المطبخ هي الأسوأ. فتاحات الزجاجات ، وفتاحات العلب ، وفتاحات الغطاء: من الصعب تتبع كل شيء (ناهيك عن العثور عليه عندما تحتاج إليه). تم تصميم فتاحة العلب العالمية لقطع الفوضى إلى النصف مع جعل حياتك أسهل في نفس الوقت. فتاحة متعددة الوظائف ، فتاحة برابانتيا العالمية سهلة التخزين ، غسالة الأطباق آمنة ، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ. إنه مثالي لفتح كل من العلب والجرار ويمكنه حتى فك الأسطح الصغيرة أو الكبيرة. لن تحتاج أبدا إلى الاستثمار في افتتاحية أخرى لأن هذا الرجل الصغير يفعل كل شيء!

 ارتق بتجربة الطهي الخاصة بك مع إيكويب

مع الأجهزة المناسبة وأدوات المطبخ المختلفة يمكنك بسهولة رفع تجربة الطهي الخاصة بك إلى المستوى التالي. سواء كنت تبحث عن ترقية الأجهزة المنزلية الخاصة بك أو شراء بعض الأجهزة المتعددة الأغراض للمطبخ، فإننا يمكننا المساعدة.

في اكويب، قمنا بإنشاء تجربة تسوق مثالية لجميع احتياجات مطبخك وحمامك وأجهزتك المنزلية وإكسسوارات منزلك. بمجموعة متنوعة من الماركات والمنتجات عالية الجودة في السوق، نحن هنا لمساعدتك في تحقيق رؤيتك. نحن نشجعك على تصفح كتالوجنا عبر الإنترنت. هل تحتاج إلى القليل من الإلهام؟ يمكننا المساعدة في ذلك أيضًا. اجعل موعدًا اليوم للحصول على استشارة خبيرنا!